عالم العقلاء






 
الرئيسيةجديد عالم العقلالتسجيلأتصل بنادخول

منتديات عالم العقلاء
اقسام عالم العقلاء                                                                                                 
 
أهلا بك من جديد يا kim sam soon
آخر زيارة لك كانت في الأحد أبريل 29, 2012
آخر عضو مسجل  t4kar فمرحبا به


♥ البَواَبَه ~|♥ ارفع صوري~|♥م. جـِديـدنآ ~|♥ غـِرفَتـِي ~|♥الْبَحْث ~| ♥ آختـِصآرآتـِي ~ | ♥ لوحة تحكم العضو ~|♥ دْخوَل/♥ خَروْج ~


شاطر | 
 

 هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرحال
عاقل ذهبي حبيب المنتدى



كيف تعرفت علي الموقع : صديق
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 5570
المهنة : غير معروف
نقاط : 9539
السمعة : 70
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 96
المواضيع المميزة للعضو :

مُساهمةموضوع: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الأحد مايو 02, 2010 7:22 pm





الغـضب مثل ما هو معروف شعور يستفز كل الحواس واحيانا يلغيها يزورنا بدون استئذان


البعض يرحب فيه بحفاوه ويستجيب للأستفزاز ~~ ويرد الصاع صاعين ممكن ينجح ويحقق رد أعتباره


بسرعه.


والبعض يتجاهل هذا [ الضيف الناري] ويحاول يطرده أما بالسكوت أو بالابتسامة وتكون النتيجه أن تُفسَر


هذه الابتسامه بأنها ضعف وتنازل عن الحق أو تفسر أنها قوة تحكم في الذات وفي الذي يعتبرها تحايل

ونفاق


فهل تقدر تبتسم اذا زعلت ؟؟؟

م\ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kim sam soon
نائبة المدير

نائبة المدير


كيف تعرفت علي الموقع : دعوة من مجانينو
المزاج : زعلان
عدد المساهمات : 3081
المهنة : غير معروف
نقاط : 7305
السمعة : 213
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الإثنين مايو 03, 2010 5:24 pm

لما اغضب بصراحة اكون شخص تاني يعني

مخيفة الا حد ما

بجد و صعب اني ابتسم وانا غاضبة لاني لا اجد القدرة على ذالك

و من شان هيك لما ازعل افضل النوم حتى لا اتفجر و اضلم حدى بتصرفي او ممكن اقول اشياء قد تسبب جرحا لاحدهم

من شان هيك افضل الابتعاد او النوم

شكرا على الطرح ارجو ان تخبرنا شو بتعمل لما تتنرفز






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://worldwise.rigala.net/forum.htm
الرحال
عاقل ذهبي حبيب المنتدى



كيف تعرفت علي الموقع : صديق
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 5570
المهنة : غير معروف
نقاط : 9539
السمعة : 70
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 96
المواضيع المميزة للعضو :

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الإثنين مايو 03, 2010 5:39 pm

لما اعصب مع اني احب انام لكن مستحيل يغمض لي جفن الا لما احكي كل الي داخلي لكن لما احكي احكيه لشخص غالي كتير علي وهذا الشخص اغضب امامه واصرخ واشكي ويسمع مني شو ما كان وبالاخر اهدا وهو يرشدني الى الطريق الصحيح واسال الله ان يديمه ودائما يبقى قربي مهما كانت الظروف جد لما اعصب ما اعرف حدا وان ابتسم من سابع المستحيلات يمكن تكون ابتسامتي متل ما يقولو صفراء بس الي اعرفه ما حدا يتجرا يقترب مني تعرفو ليش لانهم تعودو على ضحكتي مثل المثل القائل احذر من الحليم اذا اغضبته لكن الاصح لي ولكم القول عند الغضب اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بس يا اختي عندي تعليق ان تنامي وانتي غاضبة لا انصح به لانه مرات يضر ولا ينفع وفي بديل ان تخرجي تتمشي وحدك او تحكي وتطلعي كل غضبك لشخص متفهم وهادىء يعني مثل حالاتي هههههههه او ان تمارسي الرياضه او افضل شيء هو الصلاة ركعتين لله فان الشيطان يهرب من ذكر الله

يسلمو عالمرور

ويا رب تلهمنا الهدوء بكل الاشياء

شكرا لك

اسعدني تواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kim sam soon
نائبة المدير

نائبة المدير


كيف تعرفت علي الموقع : دعوة من مجانينو
المزاج : زعلان
عدد المساهمات : 3081
المهنة : غير معروف
نقاط : 7305
السمعة : 213
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الإثنين مايو 03, 2010 6:05 pm

صدقني حاولت اغير من عادتي لاكن لم اتمكن بجد صير مثل البركان و الشيء الوحيد اني الجئ للنوم للتخفيف من حدة غضبي تسلم بجد على صراحتك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://worldwise.rigala.net/forum.htm
الرحال
عاقل ذهبي حبيب المنتدى



كيف تعرفت علي الموقع : صديق
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 5570
المهنة : غير معروف
نقاط : 9539
السمعة : 70
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 96
المواضيع المميزة للعضو :

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الإثنين مايو 03, 2010 6:22 pm

اتمنى انك تغيري هالعادة لانه يمكن يكون لها سلبيات بالمستقبل

اتمنى لك الهدوء والسعادة بحياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الخميس مايو 06, 2010 1:28 pm

بعمق حاجتي للحزن اريد ان افرح
وبعمق حاجتي للفرح اريد ان احزن
وبين الفرح والحزن .. حياة وستمضي !!

شكرااا عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرحال
عاقل ذهبي حبيب المنتدى



كيف تعرفت علي الموقع : صديق
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 5570
المهنة : غير معروف
نقاط : 9539
السمعة : 70
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 96
المواضيع المميزة للعضو :

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الخميس مايو 06, 2010 1:35 pm

طبعا الحياة حلوه لولا مرارتها ما شعرنا بحلاوتها

يسلمو عالمرور

شكرا لك

اتمنى لك السعادة الدائمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ujena
عاقل فضي
عاقل فضي


المزاج : كوفي
عدد المساهمات : 1683
المهنة : جامعي
نقاط : 4542
السمعة : 11
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الخميس مايو 27, 2010 12:27 pm

لما اغضب امام احد غريب ما اعرفه او اكبر منى بظهر غضبى و بحاول انى ما انفعل و بسيطر على الموقف و لكن مع احد اعرفه لو استفزنى لدرجة كبيرة بنفجر مثل البركان الثائر ما بقدر اكتم يمكن بعدها بندم و بقول ياليتنى ما فعلت هيك بس ما كان فى وقت للتفكير و خاصة انه اقاربى او اصدقائى عارفين هيك انه ممكن اتعصب بسرعة فكتير يستفزونى بقصد عشان يشوفونى و انا معصبة متقولوش هيخذوا لى صورة




شكرا كتير على الموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرحال
عاقل ذهبي حبيب المنتدى



كيف تعرفت علي الموقع : صديق
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 5570
المهنة : غير معروف
نقاط : 9539
السمعة : 70
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 96
المواضيع المميزة للعضو :

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الخميس مايو 27, 2010 3:14 pm

قال رسول الله ليس الشديد بالصرعة إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب

وقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم تبعد عنك الغضب

يسلمو عالمرور

شكرا لك

اسعدني تواجدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mentos
مشرفة القسم العام

مشرفة القسم العام


كيف تعرفت علي الموقع : From Kim Sam Soon
المزاج : النوم سلطان
عدد المساهمات : 2684
المهنة : طالب
نقاط : 5606
السمعة : 18
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر : 20
المواضيع المميزة للعضو :
Journal of the Korean art news

الفيلــمــ المحبـــوب و الرائــع Titanic




مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الخميس مايو 27, 2010 4:24 pm

انا لما اغضب مش بعرف اللي قدامي....بنفجر في اي حد قدامي...و للاسف مش بقدر اسيطر على نفسي الا لما احكي الموضوع لماما او لأختي....بحس نفسي هديت شوية...


ثاااااانيكوووو كتيييير يا الرحال ع الموضوع الجميل.....
تقبل مروري...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرحال
عاقل ذهبي حبيب المنتدى



كيف تعرفت علي الموقع : صديق
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 5570
المهنة : غير معروف
نقاط : 9539
السمعة : 70
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 96
المواضيع المميزة للعضو :

مُساهمةموضوع: رد: هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟   الجمعة مايو 28, 2010 10:11 am

يجب ان نملك اعصابنا عند الغضب لانه يمكن لو نتكلم نجرح شخص عزيز علينا فنندم في حين لا ينفع الندم

فالكلمة مثل الطلقة عندما تخرج لا ترجع

فلنملك اعصابنا يا اخوتي

يسلمو عالمرور

شكرا لك

اسعدني تواجدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تستطيع ان تبتسم اذا زعلت ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم العقلاء :: منتديات النقاش :: منتدى الجنون و الحرية في التعبير-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» منزل تحت الارض
الإثنين سبتمبر 05, 2016 1:43 am من طرف احساس خالد الفيصل

» ليس الموت ...وانما الموت
الإثنين سبتمبر 05, 2016 1:33 am من طرف احساس خالد الفيصل

» حكمتة اليوم.......
الإثنين سبتمبر 05, 2016 1:26 am من طرف احساس خالد الفيصل

» رسالة الي صدقي
الإثنين سبتمبر 05, 2016 1:09 am من طرف احساس خالد الفيصل

» دع البحيرة حتى تسكن
الإثنين سبتمبر 05, 2016 12:43 am من طرف احساس خالد الفيصل

» كيف تكتب قصة تثير اعجاب القراء
الخميس أغسطس 25, 2016 4:30 pm من طرف احساس خالد الفيصل

» تلك الغبية ( قصة قصيرة )
الخميس أغسطس 25, 2016 4:15 pm من طرف احساس خالد الفيصل

» المسلسل الكوري Stars Falling From The Sky
السبت مارس 21, 2015 10:01 pm من طرف ikram

» الدراما الكوريه The Kingdom Of The Winds مملكة الرياح مترجم بروابط mediafire
الإثنين ديسمبر 08, 2014 2:28 pm من طرف homa0033

» شاهد اون لاين الدراما التاريخية The Land of Wind
الإثنين ديسمبر 08, 2014 1:04 pm من طرف homa0033

» مسلسل مملكه الرياح
الإثنين ديسمبر 08, 2014 1:00 pm من طرف homa0033

» مسلسل مملكه الرياح
الإثنين ديسمبر 08, 2014 12:59 pm من طرف homa0033

» لاتتخلى عن الصداقه
السبت نوفمبر 15, 2014 11:18 am من طرف احساس خالد الفيصل

» ياهـــــــــلا ياهـــــــــلا ياهـــــــــلا ؟ ? ؟
السبت نوفمبر 15, 2014 10:36 am من طرف احساس خالد الفيصل

» المسلسل الكورى*East Of Eden* شرق عدن مشاهدة اون لاين + تغطية كاملة + مترجم عربي
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 1:01 am من طرف عصفورة الفردوس

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 55 بتاريخ الخميس يونيو 07, 2012 7:47 am