عالم العقلاء






 
الرئيسيةجديد عالم العقلالتسجيلأتصل بنادخول

منتديات عالم العقلاء
اقسام عالم العقلاء                                                                                                 
 
أهلا بك من جديد يا kim sam soon
آخر زيارة لك كانت في الأحد أبريل 29, 2012
آخر عضو مسجل  t4kar فمرحبا به


♥ البَواَبَه ~|♥ ارفع صوري~|♥م. جـِديـدنآ ~|♥ غـِرفَتـِي ~|♥الْبَحْث ~| ♥ آختـِصآرآتـِي ~ | ♥ لوحة تحكم العضو ~|♥ دْخوَل/♥ خَروْج ~


شاطر | 
 

 الــرومـانـسـية .. هـــل هـي واقــع أو أحــلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرحال
عاقل ذهبي حبيب المنتدى



كيف تعرفت علي الموقع : صديق
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 5570
المهنة : غير معروف
نقاط : 9541
السمعة : 70
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 96
المواضيع المميزة للعضو :

مُساهمةموضوع: الــرومـانـسـية .. هـــل هـي واقــع أو أحــلام   السبت أبريل 10, 2010 6:37 pm

ان تـنــقـش حـــروف اســم مــن تـحــب عـلـى جــذع شـجـرهـ ..


لـ يـبـقـى عـلــى مــر الـعــصــور ..




أن تـهـدي مـن تـحـب وردهـ جــوريـــة فــي كــل يـــوم ..






أن تــشــعـل شــمــعــه .. وتــقــرأ كــتــاب شـــعــر ..

الــكـثـيـــر مــن الاشــخـــاص يــعـتبــر الــرومــانـسـيـة فـقــط هـــذهـ الـتـصـــرفــات ..!


تــلك الـتــصـرفـات الـخـارجــيـه الـتـي تـــدل عـلـى الــرقــة .. والــــدفء ..





لكــــن الــرومـــانــســية وبــرأيـي الــمـتــواضــع لــيـسـت حــبــا واحـــلام فــقـط ..


او شــــمـــوع وورد وكـــتــب شـــعــــر ..!


إن الــرومــانــســية مــشــاعــر واحــاســيــس ..


إن الــرومــانــســية هــي الــقـــدرهـ عــلى الــتـفــهـم والاحــتــواء ..


والـــقــدرهـ عــلـى فــهــم الــطــرف الاخــر مــن نــظــرهـ عــيـنيـه او نــبــرة صــوتــه ..


ان الــرومــانــســية لــيــســت مــخـتـــصــه بــ الـحــب بــين شـــاب وفــتــاة ..!


الـــرومــانــســية هــي عـــالــم مـن الاحــاســـيس الــدافــئــة ..


عــنــدمــا يـصــبح شــعـورك أرهــف مــن شـعــور طــفــل ولـيــد .. فـ أنــت رومـانـسـي ,


عــنــدمــا تـخـاف أن تـقــطـف وردهـ لـكـي لا تـمـوت .. فـ أنــت رومــانــســي


فــ لا يــجــب ان نــقــصــر الــرومــانــســية عـلـى بـضـعـه تــصـرفــات خــارجـيـه


فــ هــنـــاك اشــخــاص رومــانــسيــون حــد الـحـنـان ..


ولــم يــهــدوا بـ حـيـاتـهــم وردهـ أو يــشــعـلــوا شـمـعـه أو يـقــرأوا ديــوان شــعــر ..




¦•°ღ°•¦ اسـئـلـــه بـ حــاجـه إلـى اجـابـه مـنـكـم ¦•°ღ°•¦


- هــل أنـــت شـــخــص رومـــانــســي .؟



- هــل يــوجــد بــيت شــعــري اعــجــبـك كــثيــرا وتــعــلـقـت بــه .؟


- مــا هــو تـفـــــسـير الــرومــانــســية بـ نــظــرك .؟


- عــنــد الارتــباط .. هــل تـفــضــل\يـن الارتـبــاط بـ شـخـصيـة رومــانــسـية .؟


- هــل الــرومــانــسـية مــوجــودهـ عـلـى أرض الــواقــع .؟
أم هـي حــلـم الــشـعـراء فـقـط
مما راق لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمسمه60
عاقل مشارك
عاقل مشارك


كيف تعرفت علي الموقع : من اصحابي
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 83
المهنة : طالب
نقاط : 2624
السمعة : 2
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: الــرومـانـسـية .. هـــل هـي واقــع أو أحــلام   الأحد أبريل 11, 2010 10:01 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الرومانسيه هي الكلمه دي لسه موجوده كنت فكراها اندثرت من زمان بجد احنا اصبحنا في عالم مدي كل بيجري وراء العمل والمال وابح الجميع ينظرون للرومانسيه علي انها هبل وموضه قديمه وافلام ابيض واسود وخليك عملي الحب والرومانسيه مبتاكلش عيش وكلام من ده كتيراغايه مانا حسيت انها بجد حلم صعب التحقيق وخاصه تفسيرك لها لا ن ديما لما بتكلم عن الموضوع ده كله يفتكر المعني الاول الي انت اتكلمت عنه في البدايه مع ان الرومانسيه زي انت مقلت مفهوم عام يشمل كل حاجه في الحياه والحقيقه اني رومانسيه جدا في عالم مادي جدا جدا المشاعر فيه اصبحت ليس لها قيمهلانها مش ملموسه لازم كل حاجه تكون ماديه بجد حتي الشعر بقي مبيجبش حقه مش عارفه ده بس عندنا في مصر ولا في كل مكان علشان كده الواحده فقده الامل في انها تلاقي زوج رومانسي خلاص
:mal heureux:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرحال
عاقل ذهبي حبيب المنتدى



كيف تعرفت علي الموقع : صديق
المزاج : عسى الله لا يفرقنا
عدد المساهمات : 5570
المهنة : غير معروف
نقاط : 9541
السمعة : 70
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 96
المواضيع المميزة للعضو :

مُساهمةموضوع: رد: الــرومـانـسـية .. هـــل هـي واقــع أو أحــلام   الإثنين أبريل 12, 2010 11:02 am

كلامك واقعي مئة بالمئة بسب اشغال الحياة والظروف الصعبة نسى الانسان كلمة حب عشق رومانسية واصبحت في طي النسيان لكن على فرض انو في وحدة متزوجة وزوجها لا يعرف كلمة رومانسية او اي كلام عن الحب فيجب ان تكون هي التي تبدا فعليها ان تجعله بذكائها وفطنتها كما تريد وايضا تستطيع ان تجعل منه عاشقا لها كالمثل القائل وراء كل رجل عظيم امراة وصدقيني هذا المثل صحيح

خاصة اذا كان تقي ويخاف الله فتصبح الرومانسية واقعية وليست مجرد خيال

يسلمو عالمرور

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الــرومـانـسـية .. هـــل هـي واقــع أو أحــلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم العقلاء :: منتديات النقاش :: منتدى النقاشات العامة-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» منزل تحت الارض
الإثنين سبتمبر 05, 2016 1:43 am من طرف احساس خالد الفيصل

» ليس الموت ...وانما الموت
الإثنين سبتمبر 05, 2016 1:33 am من طرف احساس خالد الفيصل

» حكمتة اليوم.......
الإثنين سبتمبر 05, 2016 1:26 am من طرف احساس خالد الفيصل

» رسالة الي صدقي
الإثنين سبتمبر 05, 2016 1:09 am من طرف احساس خالد الفيصل

» دع البحيرة حتى تسكن
الإثنين سبتمبر 05, 2016 12:43 am من طرف احساس خالد الفيصل

» كيف تكتب قصة تثير اعجاب القراء
الخميس أغسطس 25, 2016 4:30 pm من طرف احساس خالد الفيصل

» تلك الغبية ( قصة قصيرة )
الخميس أغسطس 25, 2016 4:15 pm من طرف احساس خالد الفيصل

» المسلسل الكوري Stars Falling From The Sky
السبت مارس 21, 2015 10:01 pm من طرف ikram

» الدراما الكوريه The Kingdom Of The Winds مملكة الرياح مترجم بروابط mediafire
الإثنين ديسمبر 08, 2014 2:28 pm من طرف homa0033

» شاهد اون لاين الدراما التاريخية The Land of Wind
الإثنين ديسمبر 08, 2014 1:04 pm من طرف homa0033

» مسلسل مملكه الرياح
الإثنين ديسمبر 08, 2014 1:00 pm من طرف homa0033

» مسلسل مملكه الرياح
الإثنين ديسمبر 08, 2014 12:59 pm من طرف homa0033

» لاتتخلى عن الصداقه
السبت نوفمبر 15, 2014 11:18 am من طرف احساس خالد الفيصل

» ياهـــــــــلا ياهـــــــــلا ياهـــــــــلا ؟ ? ؟
السبت نوفمبر 15, 2014 10:36 am من طرف احساس خالد الفيصل

» المسلسل الكورى*East Of Eden* شرق عدن مشاهدة اون لاين + تغطية كاملة + مترجم عربي
الأربعاء أكتوبر 22, 2014 1:01 am من طرف عصفورة الفردوس

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 55 بتاريخ الخميس يونيو 07, 2012 7:47 am